Gurjia


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرستيانو رونالدو:أصبحت جاهزا للعودة لللعب!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
R_CR9_M
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 6
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: كرستيانو رونالدو:أصبحت جاهزا للعودة لللعب!!   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:11 pm

عودة مهمة ينتظرها كل جماهير الفريق الاسباني

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجهاز الطبي لناديه "ريال مدريد الاسباني" باعلان جاهزيته للمشاركة مع فريقه خلال المباراة القادمة مع سبورتينج خيخون في الدوري الاسباني.

لاعب الوسط البرتغالي كان قد تعرض لاصابة في كاحله خلال مواجهة مارسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا قبل عدة أسابيع، ولكن الاصابة تفاقمت بشكل كبير بعد مشاركته مع المنتخب البرتغالي في مباراة تصفيات كأس العالم 2010 أمام المنتخب المجري وهي المباراة التي حسمت بشكل كبير تأهل الفريق لملحق تصفيات القارة العجوز.

الجهاز الطبي للفريق الاسباني أكد أن رونالدو بحاجة للراحة لمدة لا تقل عن 3 أسابيع بما يعني عودته بعد ما لا يقل عن 10 أيام من الآن، ولكن النجم البرتغالي فاجأ الجميع بتصريحاته لصحيفة الماركا الاسبانية، والتي أكد خلالها جاهزيته للعودة، حيث قال:

"الكاحل لم يعد يؤلمني وأعتقد أني جاهز لكي ألعب من جديد"

وقد أكدت الصحيفة أن اللاعب كان يريد خوض اللقاء الأخير في دوري الأبطال أمام الميلان -والذي هزم به الفريق بنتيجة 3-2- ولكن الجهاز الطبي منعه من ذلك، كما فضل المدرب "مانويل بلجريني" عدم المغامرة الدفع منه خشية تفاقم الاصابة مرة أخرى وبالتالي فقدان اللاعب لفترة أطول.

جدير بالذكر أن رونالدو يعيش حاليًا قصة تحدي من نوع خاص، حيث أعلن أحد السحرة الاسبان مسؤوليته عن الاصابات التي يتعرض لها اللاعب مؤكدًا أنه سيعتزل الكرة بشكل كامل خلال الشهور القليلة القادمة !!.
__________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرستيانو رونالدو:أصبحت جاهزا للعودة لللعب!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Gurjia :: §][§ (منتدى الرياضة) §][§ :: الكرة الاسبانية-
انتقل الى: